www.elkingtito.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكينج:مالك يوسف؟

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كبف ترى أحمد السقا

كاتب الموضوعرسالة
maleali

maleali

العمل/الترفيه : طالب
المزاج : الانترنيت

كبف ترى أحمد السقا Empty
مُساهمةموضوع: كبف ترى أحمد السقا   كبف ترى أحمد السقا I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2008 11:09 pm

الحقيقة انا كل اللي اقصده بالموضوع ده ان كل واحد فينا يكتب عن أحمد من وجهة نظره
يعني ايه اكتر حاجة بتعجبه في احمد او ايه اكتر حاجة خلتك تحب السقا

انا هبدأ واوقول ازاي انا بشوف أحمد ومستني ردودكم كلكم

عندما تنظر اليه تجذبك ملامحه المصرية الشرقية فهو خالد الشهم ابن البلد وهو بدر المغامر المصمم على تحقيق حلمه وهو حسين العائد من غيبوبة التجربة القاسية التي عاشها خارج الوطن ليدافع عن وطنه وهو طاهر ضحية المجتمع الذي يقتل لكن فجأة يتحول هذا القاتل إلى طفل شديد البراءة عندما يتعامل مع الاخرين وهو عمر العرومانسي العاشق الذي لم يستطع نجاحه في عمله ان ينسيه قلبه وأخيرا وليس آخرا هو تيمور الرجل الشرقي الغيور ذو الدم الحرولكن في نفس الوقت الرومانسي المحب لشفيقه
الحقيقة كل هؤلاء شخصيات استطاع احمدأن يؤديها ببراعة وعلى ارض الواقع ترى أن أحمد عبارة عن مزيج من
كل ما أداه ابداءا من الشهامة إلى أن تصل إلى الشرقي ذو الدم الحر (ليس قاتلا بالطبع) ولا زال في جعبته المزيد حتى يقدمه الينا ليكشف بها عن جوانب شخصيته (ربنا يديلك طولت العمر) وعندما تشاهده في إحدى الحوارات سرعان ما يجذبك إليه بذكاءه في الرد على اسئلة المحاورين وايضا بالملكة التي انعم الله بها عليه وهو سرعة الرد الجيد والذهن الحاضر فهو فارس بكل ما تحمل هذه الكلمة من معان النبل والشرف تراه يبذل كل ما في وسعه ليخرج لك بشخصية تعيش معها بكل جوانبك
كل هذا يجعله دائما يبحث عن فن جيد يجبرك دائما على احترامه والتصفيق له
كل هذه الشخصيات بكل صفاتها وملامحها لو لم يكن لدى أحمد جزء منها داخل شخصيته على ارض الواقع لما استطاع ان يخرجها لنا بهذه البراعة
ربنا يحبب فيك خلقه

معلش يمكن طولت عليكم بس بجد انا بشوف أحمد كده وطبعا مهما كتبت عمري ما هاوفيه حقه
http://www.elkingtito.yoo7.com
maleali

maleali

العمل/الترفيه : طالب
المزاج : الانترنيت

كبف ترى أحمد السقا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كبف ترى أحمد السقا   كبف ترى أحمد السقا I_icon_minitimeالسبت مايو 03, 2008 3:27 pm

1 1 1 1
http://www.elkingtito.yoo7.com

كبف ترى أحمد السقا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-